تقرير عن دراما Lee Min Ho القادمة


20101230_seoulbeats_leeminho

منذ أسبوع إهتز معجبين الممثل Lee Min Ho بخبر قبوله عرض

التمثيل في دراما جديدة لهذه السنة.

حيث أنه كان هناك العديد من الفانز كذبو الخبر لأنه كان مفاجأ ولم يقرر له قط..

المسلسل بكتابة الكاتبة المشهورة  Kim Eun Sook ..والتي كانت كاتبة  الدراما المعروفة

” الحديقة السرية” و دراما  السنة الماضية ” كرامة الرجل”

حاليا قد تم تأكيد دور البطوولة سيكون للممثل Lee Min Ho وكان هناك اسم مؤقت

لهذه الدراما ولكن قد تم تغييره الى إسم The Heirs

وصلتنا معلومات بأن الدرااما من النوع الشبابي ومزيج من أجواء الدراما المشهورة

“فتيان قبل الزهور” …القصة تدور حول طلاب الثانوية الأغنياء وعلاقات  الحب و الصداقة

بينهما..ومن جهة أخرى الممثلة التي ستمثل مع Lee Min Ho قد تم اختيارها و هي

Park Shin Hye

الممثل Lee Min Ho ابدى برأيه حول ظهوره وقبوله لهذه الدراما  قائلا

“لا طالما كنت أشااهد أعمال هذه الكاتبة وأمنيتي كانت التمثيل في إحدى كتابتها والآن قد تحقق حلمي

بالفعل وانا اريد استغلال هذه الفرصة وقبلت العرض “

المخرج والكاتبة قالا بأن لا أحد يستطيع تقديم هذا الدور غيره  لانه بارع وقد راينا أعمال كثيرة له

قد قيمناه ونحن على يقين بأننا على حق .

منذ أيام ظهرت إشاعات عدة حول إنظمام بعض الايدول  بجانب لي مين هو من بينهم الممثل وعضو

فرقة cnbleu Yonghwa ولكن للأسف لم تكن الا  اشاعة لا غير واكبر دليل هو انشغال الفرقة

                                                            بالجولة الغنائية حاليا,,,

الدراما ستعرض في نصف شهر اكتوبر على قناة SBS

_____________________

حاليا توفرت عندنا هذه المعلومات فقط واذا تحصلنا على المزيد

ترقبوونا رح نتوسع بالتقرير.

______________

كللمة شككرا تكككفينا

79 comments on “تقرير عن دراما Lee Min Ho القادمة

  1. ححححممممماااااااسسسسسسسسسسسس
    ونننااااااسسسسسسسسه
    حماسسس حمماااااسسس حمماااسسسس
    ككوومماااوو تشومل كوماااو >>اغمى عليها :”)

  2. ججمآلڪڪ يَ خخي ♥ ♥ ♥
    خخبر أووشطﮧ والله ♥ ♥
    شوڪرا ألبوو ♥
    ^ طقت الميانـﮧ*,*
    المووهمم
    والله من اول مَ حبييت الڪوآرية وانا تمنيت ان يڪڪون لي من هو مع بارك شن هي
    لان اححس مرآآ لآيقين ع بعض وتمثليلهم بططططل ڪڪڪڪثثثثير $$_$$
    ^ خخققققت :$
    ذءء المههمم ان شاء الله متابعـﮧ الدرامآ من اولههآ لَ اخخرهآ *
    وشڪلهآ ذي الدراماا ي بترجعني ع الڪواريهـﮧ وكذءء
    والڪاتبهـﮧ بعد متآبعهه لهآ الحديقة السرية ق1 وككآن يههههبل وععشت جو، يعني ان شائ الله مسلسل ببطل من ممثلين الى مخرجين وڪآآتبين ق1

  3. وآآآه $____$
    دراما مدرسية + لي مينهو + بارك شينهي + يقولون فيها كريستال & كيم وو بين
    الكاست بحالهم يحححححمسوووون <3 <3

    منتظظظرين
    .. يعطيك الف عافيه , و مشكورة ع مجهودك ق1

  4. ههههههههههههههههه الي يسألوون عن رقم لي مينهو : وش تحسوبه؟؟ o__o
    ياخيي هذاا فناان مشهوووووور ماراح يمديكم تعرفوون رقممه !!!!
    استغربتت من طلباتككم هههههههههههه
    ايه نسيت شكل الدرامممااا حمااااااااااس بأتابعها انشااء الله…♥♥
    بسس تيفاني بسألك : الدراما هتعررض بعد ماتخلص اي دراماا؟
    وااي شهررر؟؟ تشووقت وتحمسست لها مررره ♥__♥

  5. انا عاشقة لى لى مين هو واتمنى متكنش اشاعة ولكل عاشقى لي مين هو ومسلسل ايام الزهور هو بييجى دلوقتى على الmbc 4 الساعة 4 لغاية الساعة 5.5

  6. شكراً على الخبر
    وانا متحمسه كثير للدرامه واكيد بتكون اجمل مع اوباا لي منهو

  7. كمااااوا اوني ♥♥♥
    بس ياريت لو كان يونغهوا مع مين هوو انا كتيييير بحبهم (مين هو & بارك شين هي &يونغ هوا )♥^♥

  8. مسلسل اوراثة . ..انا اول ما سمعة الاسم قالت تاريخي اتمنا مو متال كل دراما يكون بارد ويمصخها اتمنا تكونحلوة ومشجعة واكيد مار اح اشوفها قبل ما اسمع راي المشاهدين

  9. هو شو الدراما الجديدة اللي بعد الورثة . بيقولو رح يمثل دراما تانية مع بارك شين ؟؟

  10. كوماووووووووووووه. حبيت اضيف انوهذا المسلسل اسمو الورثة وانا شفتو قبل شهرين تقريبا على موقع دار المسلسلات

  11. تصدقون اناقبل سنتين كنت بكوريا مع عمي برحلة عمل وسألت عن لي مين هو لكن الظاهر انو هو عايش بالخارج موبكوريا

كلمة شكرا تفي بالكثير !

